الجمعة، 5 يوليو، 2013

الجماع من فتحة الشرج ، ادخال القضيب في فتحه الشرج




اعزائى ، كثيرا ما يطلب بعض الازواج من زوجاتهن ادخال القضيب فى فتحة الشرح ، ويحاول اقناعها بانه شئ لذيذ وممتع وانه لا ضرر منه ، وايضا تنتشر هذه الظاهرة بين بعض الشباب موضوع اللواط (ذكر مع ذكر)ولكن عند قراتى لبحث عن هذا الموضوع شعرت انه يجب ان اوصل لكم ما قرات وهو :
الاضرار الطبية لادخال القضيب فى فتحة الشرج :
1- الإيدز: حيث أغلبية حالات الإيدز بالولايات المتحدة تقع بين الرجال الذين يمارسون الشذوذ الجنسي مع الرجال.

2- الاضطرابات النفسية: هناك عدة دراسات قد أظهرت علاقة مباشرة بين ممارسة الشذوذ الجنسي والإصابة باضطرابات نفسية.

3- الأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق الممارسة الجنسية: في دراسة نشرت عام 1990 في مجلة أمراض القولون والمستقيم يقول الدكتور ستيفن وكسنر: إن 55% من الشواذ من الرجال الذين لديهم شكاوى من منطقة المستقيم والشرج مصابون بالسيلان ، كما أن 80% من مرضى الزهري من الشواذ جنسيا، هذا بالإضافة إلى إصابة 15% من الشواذ الذين لا يشتكون من وجود أعراض مرضية بالمندثرة ، كما أن ثلث الشواذ جنسيا مصابون بفيروس الهربس البسيط النشط في منطقة المستقيم والشرج.

وقد ذكرت دراسة أخرى أن الشواذ من الرجال مصابون بالسيلان في منطقة الحلق بنسبة 15.2%، بالمقارنة بإصابة 4.1% من أسوياء الرجال بالمرض نفسه.

4- سرطان الشرج: هناك عدة نظريات تعلل انتشار سرطان الشرج بين الشواذ جنسيا وبين الأسوياء الذين يمارسون الجنس عن طريق الشرج. إحداها بسبب استخدام بعض المزلّقات من أجل تسهيل تلك الممارسة. نظرية أخرى هي تقول بأن دخول الحيوانات المنوية والسائل المنوي إلى تلك المنطقة قد يكون سببا آخر للإصابة بسرطان الشرج. وآخر النظريات هي الإصابة بالسرطان تبعا للإصابة بالالتهاب بفيروس الورم الحليمي الإنساني .

5- سرطان الغدد الليمفاوية هودجكن.

6- خلل بالجهاز المناعي، وذلك قد يكون بسبب امتصاص المستقيم للسائل المنوي ليصل إلى الدورة الدموية، وهو ما يعتقد العلماء أنه يصيب الجهاز المناعي بالضعف.

7- مشاكل جراحية بمنطقة الشرج بسبب ممارسة الشذوذ: كالجروح الشرجية واحتباس جسم غريب داخل المستقيم، وتكوين أوعية دموية جديدة بالمنطقة وتليّف المستقيم.

عزيزى الزوج هل ستفكر فى عمل ذلك مع زوجتك مرة اخرى ، وانت عزيزتى الزوجة هل ستقبلى ان يفعل زوجك بك 

ذلك ثانية

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق